قال السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس سره الشريف ) في قصيدة له من ديوان ( مجموعة أشعار الحياة ) بعنوان ( في وفاة منتظر) التوأم لسماحة السيد مقتدى الصدر( أعزه الله ) : ( لكن الرب قد رأى الحكمة ... وهو الحكيم محضاً وصرفا ) ( أن يرى المقتدى على الأرض يسعى ... في حياة تجل قدراً ووصفا ) ( وأستلام الحبيب منتظر الصدر ... ليسعى هناك روحاً مصفى ) ( كي نراه فوق الجنان مطلا ... وبصف من الملائك حفا ) ( طأطأت هذه القلوب خشوعا ... ورضا النفس في الجوانح خفا ) ( فهي إذ رحبت بمن قد تبقى ... بحياة الهنا وعيش مرفا ) ( وخصوصاً بواحد التوأمين ... الفريد مرأى وعرفا ) ( سعدت أرخو : بحب التوأم ... جاء في العام نفسه وتوفا ) .


آخر التصريحات :



 الدكتورة مها الدوري : بريطانيا قبل أيام : لن نتدخل ضد داعش في العراق

  شاهد ( الفديو ) رسالة مهمة من الدكتورة مها الدوري الى نوري المالكي رئيس الوزراء السابق

  في تونس يستقيل رئيس أركان الجيش التونسي لإخفاقه في مواجهة الارهاب .

 بعد بيان سماحته الأخير الدكتورة مها الدوري تجدد عهد الطاعة لسماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد القائد مقتدى الصدر ( دام عزه )

 المفوضية العليا للانتخابات تغرم النائب الدكتورة مها الدوري ( مرة أخرى ) مبلغ ( 100 مليون دينار ) أصبح المبلغ الكلي ( 150 مليون دينار )

 عاجل :::: تعرض منزل النائب الدكتورة مها الدوري في مدينة الصدر الى هجوم مسلح فجر يوم الثلاثاء 8 / 4 / 2014

  النائب مها الدوري : عندما ذهب دم الكابتن محمد عباس سدى تجرأ قاتل الشمري على فعلته الشنيعة.

  النائب الدكتورة مها عادل الدوري ترفع شكوى ضد مشعان الجبوري الى الهيئة القضائية للانتخابات .

 مداخلة النائب الدكتورة مها عادل الدوري في مجلس النواب العراقي ( وهي تعترض على عدم إدراج الموازنة على جدول الاعمال )

  النائب عن كتلة الاحرار الدكتورة مها الدوري : لم أصوت على قانون التقاعد جملة وتفصيلا . ( شاهد الفديو )

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية للموقع
  • أرشيف كافة المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا







































 
  • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .

        • القسم الفرعي : المقـالات والكلمات .

              • الموضوع : وجهت د. مها الدوري رسالة عهد الى سماحة السيد القائد مقتدى الصدر .

وجهت د. مها الدوري رسالة عهد الى سماحة السيد القائد مقتدى الصدر

بسمه تعالى :

السلام على أسد كوفان . السلام على من حارب الشيطان . السلام على من أنتـزع الخـوف من القلوب والأبدان . السلام على من أفتدى العـراق بأعظم قربـان . السلام على من قـدم للشهادة نحره ومعـه ولدان منحوران . السلام على مـن هو للحق نهـج وعنوان . السلام على شـجرة أصلها ثابت وفرعها في الجنان . السلام على من صورته في القمر ففي سماءنا قمران . السلام عليك ... السلام على راحتيك ،  تلملم بهما وجـع العراق فكله يناديـك . لبيـك ياصـدر لبيـك .  السلام على قلب ملائكي النفحات . السلام على جسدٍ ماأنحنى الإ لله خالق السموات . السـلام عليك أبا المقتدى سلام شغوف ٍ بك مغرما . السلام على أبي المؤمل والمصطفى . السلام عليك أبا المرتضى . وقفت جوار قبرك سيدي إداري وجعي لكي لا يشمت عـدوٍ ولا يساء حبيب . ولكني عنك لا أستطيع أن أمنع عبراتي والنحيب . أو أمسك قلبي عن الوجيب . أناديك ياحبيباً فارقنا ، ومازلت منا وفينا قريب قريب . فمقتدى الصدر مازال بيننا مازال يلملم شظايا بلد مزقه القريب والغريب . ويتلقى بصدره الشامخ سهام حقدٍ وغـدرٍ بيـد رامٍ قلما لا يصيب . فصـار مرمى لطعناتهم الله أكبر من ينصف الحبيب أبن الحبيب .

 آهٍ ... سيدي وألف آهٍ وآهٍ ...  أثر عيسى يحج إليه النصارى ونحن عينك بيننـا ( مقتـدى الصدر )  تكالبوا عليه وأصبحوا للشيطان أسارى ، لو كان للمسيح ولـد لأسكناه أحداقنا !  هكذا قال النصراني ؟ وأنتم تقتلون أبن بنت نبيـكم ! هل تريدون أن يقولها لنا نصراني آخر ، أنكم خذلتم أبن وليكم ؟! لهذا وقفنا على أرضٍ أشواكها مشانق وقضبـان ، وأحزان ، وتعذيب مزق الأبدان ، وقفنا لأنك أيها المقتدى ( القائد ) الذي وصى بـه محمد الصـدر مولانا أوصانـا بالطاعة ، فكيف ننسى ، أرادها طاعة كطـاعة علي بن يقطين ! لمن كـان يريد هذه الطاعة مولانا الصدر . كان يعلم أن الرصاصة ينتظرها مكانها في جبهته الشريفة  ليقتل بشهادته الفناء ، ويبـقى خالداً في درجات نالها بالشهادة ، كـان يريـد الطاعة لمن سيرتبنا  ( قالها ) فاسمعوها وعوها لماذا يصم آذانه عنها وينكرها من سمعها فقد أسمعت كلمات محمد الصدر من به صمم ، ولا تلقـوا الشبهات وتكتمون الحـق وأنتم تعلمون   ( قالها ) محمد الصدر ((تأتمرون بأمـر شخص وتقلدون شخص آخـر ، بعنوان الوكالة أو بعنوان آخـر ؟ شخص يرتبكم ويلتف حوله الناس )) . نعم يامقتدى الخير نحن بدونـك يمزقنا كل ممزق ، نحن بدونك جسدٍ مشلـول ، فأنت الروح ، وبأنفاسك الطاهـرة نحيا أملاً وأنتظاراً لفرجٍ قآئم آل محمد ، نعـم يامقتدى  الشجاعة ياسيدي (  غدر الناس بكم عادة ) أو ننسى موسى الصدر ! أو ننسى آل الصدر ، أم ننسى محمد باقر الصدر ، أو ننسى محمد محمـد صادق الصدر ، نعم يامقتدى الصدر أو ننسى محمد محمد صادق الصدر : وأنت الذي في حجره رباه ، وأنت الـذي كان الصدر أباه ، وأنت الذي بيده غطاه ، وأنت الذي من علمه سقاه ، وأنت الذي في كنفه طفلاً حماه ، وأنت الذي في شبابه رعـاه ، أو ننسى مقتداه ... وآضيعتاه ؟! إذا فرطنا في طاعتـك سيدي ...  أنت الذي كنت ومازلت كجدك علي بن أبي طالب لا يزيدك تفرق الناس عنـك وحشة ، ولاتجمعهـم حولك عزة ، فأنت الذي طلقت الدنيا وأنت الذي نذرت شبابك وعمـرك تحمـل هم أمـة ، قيحاً فـي قلبك ، الـذي  شاب قبـل رأسك ، لأنـك حملـت اللواء لـواء محمـد الصدر   وأنت الذي تكمل لنا الدرس درساً بدأه محمد الصدر وتكمله أنت أنت وحدك أيها القائد ، أيها المجاهد ، يكفيك فخراً أنك ماساومت  ،  وبوجه الشيطان الأكبر وقفت ، ولكلمـات محمـد الصدر رددت ( كلا كلا أمريكا ) . ولكن نحن من يحتاجك سيدي نحـن يتامى محمد الصدر الذي علمنا أن الخوف ذلة وغصة مرة ، وأن الموت يأتي للمرء مرة ، فألاولى أن يكون موته فـي سبيل الحق لا أن نعيش فـي ذلـة فـنموت في اليوم ألف مرة ومرة ، واليوم أنت تأخـذ بيـدنا .  شبابك أفنيتـه من أجلنا ، فتاواك أنارت دربنا ، ، أنت القائـد أنت الـذي لم ترجو يوماً نصرة المخلوق بل نصرة الخالق ، لهذا تجـدنا نحـن المستضعفين العاشقين لوالدك مولانا محمد الصدر ( قدس سره ) نلوذ بك ايها الطاهر أبن الطاهـرين . 

لن نخذلك سيدي لن نكون سوى جنود خلف لوائك سائرين ، لواء محمد الصدر ، يحمـله مقتـدى الصدر ، صرخة نعلنـها بوجـه الحاسدين الذين عرضت عليهم دنيـا ( هارون ) فأضلتهم فباعوا موسى بن جعفـر وتخاذلوا عـن معسكر الحسين ،  وتخاذلوا عن نصـرة  ( العلوية الطاهرة أم مصطفى ) عقيلة المولى المقدس ، كيف يقفـون أمامها اليـوم

  وهم يتخاذلون عـن نصرة أبنها الـذي قـدمته قربان آخر للعراق . ( وهي ) المفجوعه بفقد  وليـها ومرجعها وزوجها ونجليها الغاليين ، وأنتـم اليـوم تقفـون نـداً بوجها لتعصـروا قلبها الطاهر ألما ووجعا بأبنها المقتـدى ..

أيتها الجماعة تجرأتم بعد أستشهاد المولى المقدس على عقيلته بأيذاء أبنها  أمتداد محمد الصدر هو لحمه .. دمه .. علمه .. منهجه .. موقفه .. صوته .. مشيته .. جلسته .. الذي يدفع

 عنها وحشتها وغربتها بعد استشهاد الولى المقـدس ، كيف بكم أذا وقفتم أمام محمد الصـدر وهي واقفة الى جانبه تشكوكم الى الله والى محمد الصدر وتشهد على مافعلتموه بأبنها المقتدى فقد أغضبتموها وأسخطتموها وما أرضيتموها . الإ خاب من جحدك سيدي وضل من فارقك .    

أما نحن كنا ومازلنا ( عابس ) مجنون بحب الصدر ومقتدى الصدر ربنا لا تزغ قلوبنا بعـد أذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة أنك أنت الوهاب . ورغـم بقائي على العهـد  فأني أعاهدك    سيدي مقتدى الصـدر وأتعهد لك بالبقـاء تحت مركزية مكتب السيـد الشهيـد الصـدر     ( قدس سره ) وأبرأ الى الله من أعدائك والمنحرفين عنك  بأبي أنت وأمي ونفسي وأهلي ،أنا التـي في عنقي دين لكم آل الصدر ،  قليل في حقكم  روحي ودمي   ، اليوم أقـف  لأجدد عهدي وتعهدي  لمولاي ومنقذي محمـد الصدر ( قدست نفسه الزكيه ) والسيد القائـد مقتدى الصدر( دام عزه ) عهدا  لا أحول عنه ولا أزول أبدا ، اللهـم أجعلنا مـن أنصـاره وأعوانه وجنوده ..          (  لك  الأمر وعلي الطاعة )  .   

والله على ماأقول وكيل وشهيد


مها الدوري
4  رمضان   1430 هجرية

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2009/09/22   ||   القرّاء : 7126



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 10)


• (1) - كتب : عمار الكناني من : العراق ، بعنوان : لماذا خذلتي السيد القائد في 2012/07/24 .

ان الرسالة حوت بين طياتها كلمات رائعة براقة وليكن السؤال ماذا فعلت بقظية المفسد مظفر ياسين سعدون وهل خذلتي السيد ام نصرتيه بينك وبين الله مافعلتي ولم كانت تلك العاصفة وجعلت الناس تأتي لكي بكل خروقاته ولصفقة معينة عاد مزهوا بنصره ليس على الذين كشفوه بل على كل قيم السيد والفضل لكي ايتها الدكتورة فشكرا لكي من اعماق قلوبنا على هذا الخذلان وموعدنا يوم القيامة حيث نصرة المظلوم تكن حقيقية ان شاء الله ولتكن هذه الكلمة اليك حيث سنكون خصما لك امام الله في ذلك اليوم وسنوجه دعواتنا الى الله لنصرتنا ولعل السيد القائد يسمع او يرى تلك الدعوات ليحق الحق الذي تركه الغير لصفقة ربما لانعلمها شكرا الى البطلة ولتكن هذه الكلمات في صفحة امجادك وفي سجلك الذي سيعرض امام الله العادل ولو كنا نعلم ان هذا ماسيحدث لما اعطينا اي ادله ولتركنا هذا المفسد الى رب العالمين؟

تعقيب: ماذا لو كان العكس ؟ بإنها لم تترك قضية مظفر ياسين وكل فترة تتصل برئيس هيئة النزاهة لتتابع القضية بل وتهدد في حال عدم حسم القضية فإنها سوف لن تتوقف وسوف تتخذ كافة الاجراءات التي تتكفل بكشف الفساد والمفسدين !! وأنت أتهمت النائب مها الدوري بإنها عقدت صفقة ؟؟ ماذا لو كان أتهامك كاذبا ؟ ماذا ستقول لرسول الله ( صلى اله عليه وآله وسلم ) ولفاطمة الزهراء ( عليها السلام ) سؤال ؟ ماذا لو طلعت كاذبا في أتهامك هل فكرت ذلك ؟ المشرف



• (2) - كتب : احمد من : العراق ، بعنوان : تاكيد في 2012/06/11 .

اري بس اعرف مو اكثر جناب النائبة صحيح طلقت زوجها في سبيل ان تتزوج باحد افراد حمايتها ام ان هذه الاخبار كاذبة والسلام .

تعقيب : بإمكانك مراجعة مكتب النائب مها الدوري الكائن في مدينة الصدر قطاع 17 وسترى أبنها ( نور الحسين ) البالغ من العمر 13 عاما واسئله هل هذا صحيح ... ؟



• (3) - كتب : أسعدالصدري الناصري من : عراق الصدرين ، بعنوان : هذا العهد والله قد أبكاني في 2011/06/24 .

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على الشهيدين الصدرين ونجليهما وعلى العلوية الطاهرة بنت الهدى وعلى بقية آل الصدر مقتدى..وعلى أختنا الفاطمية الزينبية الصدرية الدكتورة ( مها )
ورحمة الله وبركاته.
والله يا أختي العزيزة الفاضلة الشجاعة الموالية لآل الصدر حقاَ وحقيقة كم تألمت عندما قرأت عهدكي للسيدالقائدمقتدى الصدر (اعزه الله) وبكيت وأختنقت بعبرتي التي ستطول وتطول على مظلون
مية حبيبي ومرجعي وأبي (محمدالصدر)... كم أنتابتني مشاعر جياشة قد ملأت صدري ذهولا بهذا الشخص العجيب بل الملاك الرهيب ,, محمد الصدر ذلك الرجل الذي أستهوى قلوبنا وليس ذلك فحسب بل تعداه لأن يعشقه الذي هو من خارج ملته ومذهبه ويهتدي بهديه ويستهويه قلبه ويستبصر به رؤية الحق المطلق ......ويأتي ليعاهده بولده المقتدى ويعتبر نفسه من المقصرين أمامه ومن الطائعين له حتى آخر العمر ..........
وفكي الله يامن أثرت جراحات قلبي المندملة على فقدي وفراقي لمن لايأتي بعده أحداَ.... ألا ولده وأبنه مقتدى ......
أختاه ..
لست أنت الوحيدة التي تعاهد ,, بل كلنا نعاهد ونجدد العهد وفي كل لحظة تمر علينا ونحن ننعم فيها بأنفاس حبيبنا محمدالصدر الذي لاأنساه ولا أحيد عن دربه ما حييت "أن شاءالله تعالى" فهذا يحتاج توفيق ولطف من الله سبحانه..
ومن هنا.. ومن موقعكم المبارك أدامه الله بظلالكم .. أجدد عهدي تمسكي بهذا الخط الشريف ..نهج المولى المقدس "روحي وأرواح أهلي فداه" لقول كلمتي :
نعــــــــــــــم نعـــــــــــــــــم للسيـــــــــــد القــــــــــــــــــــائد
هذا وأسألك الدعاء لي بالثبات

تعقيب : يارب الثبات والطاعة وحسن العاقبة لك ولهم ولي مع آل الصدر الكرام ... أختك مها الدوري



• (4) - كتب : مالك الصافي من : عراق الخير ، بعنوان : امرأة بألف رجل في 2011/06/13 .

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليك ايتها المرأة الشجاعة والله لكي كلمة في برلمان السبات والغفلة والتجاهل فكلمتك هي التي ايقضت من استجاب لها الا وهي ( انطونا عكلكم واخذوا عبينا ) (اخذوا عبينا وانطونا عكلكم ) ..واقول لهم اسمعت ان ناديت حيا ولامروءه ولاشجاعة ولا مستحى لمن ناديتي بارك الله بك ايتها الزينبية الصارخة بوجه الطغاة

• (5) - كتب : بنت الفهود الصدرية من : ذي قار الفهود ، بعنوان : يابطلة البرلمان في 2011/04/17 .

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمدةال محمدوعجل فرجهم اطلب من الله ان يحفضكي من كل سوء اتمنى من كل الصدريات بالبرلمان ان يسيرن مثلكي ياغيورة على الشعبكي المحتل انتم ابناء الخط الشريف ان تبقون دائما تنصرون الحق اتمنى ان اكون مثلكي خادمة المذهب والخط الصدري الشريف اللهم بحق فاطمة وابيها ان تحفظ العراق علي والحسين وتحفظ السيدالصدر العراق الثالث وتحفظ بنت العراق البطلة نصيرة المظلومين مها الدوري وجيش الامام ا لمهدي والمناصرون والممهدون الابطال صدري واظل الموت الصدري والسيد مقتدى قدمت نحري مع الشكر الجزيل .

تعقيب : الشكر والأمتنان مني لك يا أختي الصدرية يا بنت الفهود ... أختك مها الدوري



• (6) - كتب : ميثم المالكي من : العراق_البصرة_حي المدراء ، بعنوان : بوركتي يا مها في 2011/03/05 .

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد (وعجل فرجهم واهلك عدوهم) كما هو مذكور عن لسان الامام المعصوم عليه السلام في دعائه.
بدايتا ارحب بك واحييك على كفائتك للخوض في تلك الخائضة السياسية وارجوا منك ان تكوني بمحاذاة الفقراء والمساكين كما هي وصية امير المؤمنين عليه السلام عندما ولى احدهم محافظا على البصرة.
في الحقيقة مثلك قليل من النساء اللاتي اذا مسكن زمام امور معينة من حيث اللبؤة والشجاعة والحشمة وفقك الله يا مها على تلك التربية والاخلاق الحسنة ونحن هنا نمتع اسماعنا وانظارنا على سردك للموضوع من حيث احتوائك للفكرة وخصوصا للمطالبة بحقوق المظلومين والمستحقين.
داعيا من الله عز و جل ان يفيض عليك كل ما يرضيه وان يجنبك معاصيه.....
ميثم المالكي


• (7) - كتب : حسين الدجيلي من : العراق ، بعنوان : لبيك ياليث العراق الثالث في 2011/02/19 .

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم واهلك اعدائهم

احسنتي اختي وبارك الله بيج وياربي يرزقكي الصحه والعافيه ودائما عون للمضلومين والفقراء واتمنى ياربي بحق دم الحسين (عليه السلام)
يرزقكي زيارة الزهراء وشفاعتها في الأخرة وان شاء الله ان يتعلمن الأخوات منكي ويسلكن المنهج الصحيح وهو منهج ال الصدر وياربي بحق الزهراء ان يحفظ السيد القائد مقتدى الصدر (دام ظله) ويجعله من القادة لجيش الأمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف )

• (8) - كتب : كمال جلهوم من : الولايات الامريكيه ، بعنوان : رد الى الدكتوره المؤمنه الدوري في 2010/12/31 .

ابنتي واستاذتي الدوري اعلنها امام الكل لكي مني العهد لآكون خادم لاابنتي الدكتوره مها الصدر هنا في امريكا وكذلك كندا لما تتمتعين به من كل ايجابي عالي -فهنا لكي اب يريد رضاكي والذي هو رضى لله تعالى
كمال جلهوم ابو حسام ورحم الله والديكي وفي امان الله

• (9) - كتب : حسنين الصدري من : عراقي ف البحرين ، بعنوان : لبيك يا صدر العراق في 2010/11/27 .

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على خير البشر واخر المرسلين ابا القاسم محمد
وعلى اله الطيبين الطاهرين,,,

كما قال اخي ابو باقر الثعالبي: انتي يا اختي لا تحتاجين ان تكتبي طاعتك على ورق!!!

انتي مثل للعراقيات الصدرييات ونعم المثل,,

اتمنى من الله ان يبقينا على نهج محمد واله ,, وان يبقينا من مقلدي
السيد الشهيد محمد صادق الصدر قدس.

وارجوا من الله ان يحفظ العراق والقائد الحاج السيد مقتدى الصدر
ويحرر كل السجناء الصدريين,,

ولكي جزيل الشكر والامتنان مني ومن كل صدري,, في البحرين

فأنتي ام لي واخت لكل الصدريين ونعم الام والاخت انتي,,

اسئل الموالى ان يحفظك ويحفظ كل الامهات والاخوات الكرام,,

تحياتي ,,

• (10) - كتب : ابو باقر الثعالبي من : العراق الجريح من بصره الاحرار وحيانية الجهاد ، بعنوان : اخت ارجال في 2010/11/12 .

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
والله لااعرف بماذا ابتدي فكل ما اقدر ان اتحدث به هو (ايروحون لمداسج فدوه اشباه الرجال من الخاضعين والمساومين وكل من تخلى عن السيد الصابر المجاهد مقتدى محمد محمد صادق الصدر)
فأنتِ ياختنا لا يحتاج ان تكتبي على ورق لكي تبيني طاعتكِ فأنتِ من يشهد لها عملها وفعلها ...
فلا تبالين بما يقذف به من اعدائكِ عامه واعداء التيار خاصه فأنتِ تعلمين ان الشجره المثمره هي من تتعرض للحجاره
واقول لكِ اسوه بما تعرض لهُ شهيدنا الصدر من تهم مانزل الله بها من سلطان وما تعرض لهُ سيد المقاومه مقتدى الصدر ,فانتِ ان كنتِ من عائله الدوري او من اي عائله جنوبيه فهذا لايهم لأننا كُلنا تناسينا القابنا واصبحنا نُسمى بالصدريين وهذا غاية الفخر!!!!فانتِ اعلى درجةٍ منا حيث انكِ بحثتي وعرفتي الحق واتبعتيه اما نحن وغيرنا فوجدنا آبائُنا على ماكنو يعبدون فتبعناهم اضافة الى استبصارك انكِ قلدتي السيد الشهيد وكنتِ من المصلين في جمعة الحق خلف الشيخ الشهيد علي الكعبي( رحمه الله)
فيا أم نور الحسين هنيئاً لكِ طاعتكِ وجهادكِ الذي يعجز عنه كثيراً من الرجال
فانتِ بمعنى الكلمه ( أخـــــــــــــــت أرجـــــــــــــــــال)


أخوكِ ابو باقر الثعالبي
من البصره _الحيانيه المجاهده





البحث في النصوص :


  

جديد النصوص :



 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة تشكيل الحكومة وما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها حول تشكيل الحكومة والمناصب والمفاوض هذا نصها :

 الدكتورة مها الدوري تحضر مجالس عزاء شهداء سرايا السلام في مدينة الصدر .

 عذرا ً يا أبا العراق ...... بقلم الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري : بريطانيا قبل أيام : لن نتدخل ضد داعش في العراق

  شاهد ( الفديو ) رسالة مهمة من الدكتورة مها الدوري الى نوري المالكي رئيس الوزراء السابق

  نقلا عن موقع هيئة دعم سرايا السلام : الدكتورة مها الدوري تتبرع بكافة مصوغاتها الذهبية ومبلغ 12 مليون دينار دعما لسرايا السلام

  في تونس يستقيل رئيس أركان الجيش التونسي لإخفاقه في مواجهة الارهاب .

  الدكتورة مها الدوري تحضر مجلس عزاء الشهيد المجاهد بشير الجماسي في مدينة الصدر .

  يهود الأمة ... والمسيحية / الجزء الثاني / بقلم الدكتورة مها الدوري

  الدكتورة مها الدوري تودع في بغداد اليوم 22 رمضان 21 / 7 وجبة من أبطال سرايا السلام المتوجهة الى سامراء المقدسة لحماية المقدسات

ملفات عشوائية :



 مها الدوري تزور سجن مطار المثنى

 الدكتورة مها الدوري تحضر المهرجان الانتخابي في شعلة الصدرين

 الدكتورة مها الدوري تتبرع براتبها التقاعدي منذ 20 / 8 / 2011

 صور الدكتورة مها الدوري في لبنان

 وفد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( اعزه الله ) يزور محافظة كركوك

 الدكتورة مها الدوري تقيم ندوة في المجلس البلدي لقاطع مدينة الصدر

 النائبان جعفر الموسوي و مها الدوري يحضران الى محكمة تحقيق بغداد الجديدة

 فعلا فقد تجلى ذلك وظهر بصورة بهية في البرلمانية الموقرة مها الدوري

 تخرج الدورة التدريبية ( 23 ) و ( 24 ) لتعليم فن الخياطة والتفصيل للنساء

 الدكتورة مها الدوري تجتمع بالنائب عن كتلة الاحرار الدكتور حسن الجبوري

إحصاءات قسم النصوص :

  • الأقسام الرئيسية : 2

  • الأقسام الفرعية : 8

  • عدد المواضيع : 1232

  • التصفحات : 2009118

  • التاريخ : 19/09/2014 - 17:48

الصوتيات :


              . :  الجديد  : .

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم

 أول لقاء فضائية مباشر على الهواء مع الدكتورة مها الدوري في قناة السلام الفضائية

 كلمة الدكتورة مها الدوري تحشد بها الجماهير على أنتخابات مجلس المحافظات في منطقة المعامل في بغداد

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر


          . :  الأكثر إستماع  : .

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين (2154)

 أول لقاء فضائية مباشر على الهواء مع الدكتورة مها الدوري في قناة السلام الفضائية (1999)

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات (1953)

 كلمة ألقيت بمناسبة عاشوراء الحسين عليه السلام في مصانع المأمون للزيوت النباتية في بغداد 1431هجرية (1876)

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية (1815)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية (1788)

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم (1784)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في مهرجان الأنتفاضة المهدوية الثانية / على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / 2006 (1757)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر (1727)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر (1691)


          . :  الأكثر تحميلا  : .

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين (461)

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات (434)

 كلمة ألقيت بمناسبة عاشوراء الحسين عليه السلام في مصانع المأمون للزيوت النباتية في بغداد 1431هجرية (326)

 أول لقاء فضائية مباشر على الهواء مع الدكتورة مها الدوري في قناة السلام الفضائية (320)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في مهرجان الأنتفاضة المهدوية الثانية / على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / 2006 (304)

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية (300)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية (289)

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم (278)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر (273)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر (266)


        . :  ملفات عشوائية  : .

 كلمة الدكتورة مها الدوري تحشد بها الجماهير على أنتخابات مجلس المحافظات في منطقة المعامل في بغداد

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في مهرجان الأنتفاضة المهدوية الثانية / على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / 2006

 كلمة ألقيت بمناسبة عاشوراء الحسين عليه السلام في مصانع المأمون للزيوت النباتية في بغداد 1431هجرية

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات



      

المرئيات :


              . :  الجديد  : .

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام/ الجزء الثاني 5/ 1 / 2011

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011

 بنت مها الدوري تلقي كلمات بحق السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله )

 كلمة النائب مها الدوري في منطقة أم الكبر بمناسبة أفتتاح جدارية / الجزء الثاني

 كلمة النائب مها الدوري في منطقة أم الكبر بمناسبة أفتتاح جدارية / الجزء الأول

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية

 مقطع من كلمة د. مها الدوري في الحسينية بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره )

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006


          . :  الأكثر مشاهدة  : .

 بنت مها الدوري تلقي كلمات بحق السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله ) (2340)

 كلمة عاشوراء الحسين عليه السلام ألقيت في مصانع المأمون / بغداد (1852)

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006 (1797)

 مقطع من كلمة د. مها الدوري في الحسينية بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) (1792)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام (1732)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009 (1719)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مركز الشهيدين الصدرين في دورة تخرج الممهدون (1713)

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام/ الجزء الثاني 5/ 1 / 2011 (1708)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية (1707)

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011 (1700)


          . :  الأكثر تحميلا  : .

 بنت مها الدوري تلقي كلمات بحق السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله ) (359)

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006 (327)

 كلمة عاشوراء الحسين عليه السلام ألقيت في مصانع المأمون / بغداد (312)

 مقطع من كلمة د. مها الدوري في الحسينية بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) (309)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مركز الشهيدين الصدرين في دورة تخرج الممهدون (288)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية (285)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009 (279)

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام/ الجزء الثاني 5/ 1 / 2011 (275)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام (268)

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011 (267)


        . :  ملفات عشوائية  : .

 كلمة عاشوراء الحسين عليه السلام ألقيت في مصانع المأمون / بغداد

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009

 كلمة النائب مها الدوري في منطقة أم الكبر بمناسبة أفتتاح جدارية / الجزء الأول

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام/ الجزء الثاني 5/ 1 / 2011

 مقطع من كلمة د. مها الدوري في الحسينية بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره )

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية



      









نأمل عند نقل الأخبار او المواد الموجودة في الموقع عدم التغيير في النص وذلك للأمانة الشرعية
 
صدر العراق : الموقع الرسمي للدكتورة مها الدوري ، عضو مجلس النواب العراقي - www.sadraliraq.com
 

Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net