قال السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس سره الشريف ) في قصيدة له من ديوان ( مجموعة أشعار الحياة ) بعنوان ( في وفاة منتظر) التوأم لسماحة السيد مقتدى الصدر( أعزه الله ) : ( لكن الرب قد رأى الحكمة ... وهو الحكيم محضاً وصرفا ) ( أن يرى المقتدى على الأرض يسعى ... في حياة تجل قدراً ووصفا ) ( وأستلام الحبيب منتظر الصدر ... ليسعى هناك روحاً مصفى ) ( كي نراه فوق الجنان مطلا ... وبصف من الملائك حفا ) ( طأطأت هذه القلوب خشوعا ... ورضا النفس في الجوانح خفا ) ( فهي إذ رحبت بمن قد تبقى ... بحياة الهنا وعيش مرفا ) ( وخصوصاً بواحد التوأمين ... الفريد مرأى وعرفا ) ( سعدت أرخو : بحب التوأم ... جاء في العام نفسه وتوفا ) .


آخر التصريحات :



 المفوضية العليا للانتخابات تغرم النائب الدكتورة مها الدوري ( مرة أخرى ) مبلغ ( 100 مليون دينار ) أصبح المبلغ الكلي ( 150 مليون دينار )

 عاجل :::: تعرض منزل النائب الدكتورة مها الدوري في مدينة الصدر الى هجوم مسلح فجر يوم الثلاثاء 8 / 4 / 2014

 النائب الدكتورة مهى عادل مهدي الدوري / مرشحة عن محافظة بغداد / أئتلاف الاحرار / القائمة 214 / التسلسل 4 .

  النائب مها الدوري : عندما ذهب دم الكابتن محمد عباس سدى تجرأ قاتل الشمري على فعلته الشنيعة.

  النائب الدكتورة مها عادل الدوري ترفع شكوى ضد مشعان الجبوري الى الهيئة القضائية للانتخابات .

 مداخلة النائب الدكتورة مها عادل الدوري في مجلس النواب العراقي ( وهي تعترض على عدم إدراج الموازنة على جدول الاعمال )

  النائب عن كتلة الاحرار الدكتورة مها الدوري : لم أصوت على قانون التقاعد جملة وتفصيلا . ( شاهد الفديو )

 الدكتورة مها الدوري : الخدمة الجهادية تمييز طبقي مرفوض وإقراره هو ظلم وأستهانة بدماء الشهداء .

  عمال نظافة مديرية الصدر الثانية يشتكون الى النائب عن كتلة الاحرار الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري تعزي محافظ بغداد الاستاذ علي التميمي بإستشهاد مسؤول حمايته خالد التميمي ( أبو سجاد ) .

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية للموقع
  • أرشيف كافة المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا







































 
  • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .

        • القسم الفرعي : الأخبار والنشاطات .

              • الموضوع : كلمة الدكتورة مها عادل الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للممهدون فرع الرصافة في مركز الشهيدين الصدرين .

كلمة الدكتورة مها عادل الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للممهدون فرع الرصافة في مركز الشهيدين الصدرين

حضرت الدكتورة مها عادل الدوري عضو اللجنة السباعية لمكتب السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) حفل تخرج الدورة الأولى للممهدون فرع الرصافة في مركز الشهيدين الصدرين بدأ الحفل التخرج بقراءة آي من الذكر الحكيم ثم ألقى سماحة الشيخ تحسين العبودي كلمة الأشراف العقائدي التثقيفي للممهدون فرع الرصافة وبعد ذلك القى سماحة الشيخ تحسين العطواني كلمة مكتب السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) ثم ألقى سماحة الشيخ حسن الهليجي كلمة الأشراف العقائدي للممهدون لمكتب السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) النجف الأشرف وبعد ذلك ألقت الدكتورة مها عادل الدوري كلمة اللجنة السباعية لمكتب السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) وبعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية على الأخوة الفضلاء من السادة والمشايخ المشرفين على الدورة وقد كان مركز الدكتورة مها الدوري التعليمي المجاني ساهم في فتح ابوابه لتعليم الاخوة الممهدون برامج الحاسوب  ،  أدناه نص كلمة الدكتورة مها عادل الدوري  .

جانب من الحضور

لقاء مع جريدة العهد

لقاء مع أذاعة العهد

نص كلمة الدكتورة مها عادل الدوري

كلمة الدكتورة مها عادل الدوري عضو اللجنة السباعية لمكتب السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) وعضو مجلس النواب العراقي بمناسبة عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر وألقت الدكتورة مها الدوري مقتطفات من الكلمة في حفل تخرج الدورة الأولى لمعاهد الممهدون  وأقيم الحفل برعاية الأشراف العقائدي التثقيفي ( الممهدون ) بغداد / الرصافة / وعلى قاعة مركز الشهيدين الصدرين .  وهذا نص الكلمة :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير الخلق أجمعين أبي القاسم محمد وآله الطيبين الطاهرين .
نبارك للإمام الحجة ( عجل الله تعالى فرجه ) والأمة الإسلامية والأمة الشيعية وسماحة السيد القائد مقتدى الصدر( دام عزه ) يوم عيد الله الأكبر ، عيد الغدير الأغر .
ولو أن عبدا أتى بالصالحات غدا  ***  وود كل نبي مرسل وولي
وعاش ماعاش الآفا مؤلفة خال   ***  من الذنب معصوما من الزلل
وقام ماقام قواما بلا كسل          ***   وصام ماصام صواما بلا ملل
فليس ذلك يوم البعث ينفعه        ***   الإ بحب أمير المؤمنين علــــــي

سيدي ياأمير المؤمنين كيف لنا بدقائق وبكلمات أن نصفك وأنت سيدي أعلى وأشرف وأهم وأخفى من أن يطلع على حقيقتك أحد ، قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ياعلي ماعرف الله الإ أنا وأنت وما عرفني الإ الله وأنت وما عرفك الإ الله وأنا .  أنت الذي قال فيك أحدهم : مامضمونه ( ماذا أقول في رجل كتم أعدائه فضائله حقدا وكتم محبوه فضائله خوفا وظهر ما بين هذا وهذا ما يملأ الخافقين ) ماذا أقول عنك يانفس النبي محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ماذا أقول عنك ياولي الله ماذا أقول عنك أحار فيك يامن عشقك حتى المسيحي ياعلي أنت صوت العدالة الإنسانية ياراعي حقوق المظلومين يانصير المستضعفين ياكافل اليتامى العاجزين وأنت القائل ( وأيم الله لأنصفن المظلوم من ظالمه ولأقودن الظالم بخزامته حتى أورده منهل الحق وأن كان كارها ) ، أنت أسطورة ياعلي ، أنت فيض جاد به الله علينا ، أنت العادل ، أنت ، أنت ، أنت الإنسان ، عجيب أنت ، حبيب أنت ، معجزة أنت ، ياصوت محمد ... يانفس محمد ... يافكر محمد ... يانهج محمد .. صلوا على محمد وآل محمد .
أنت الذي رباك الرسول وأنت الذي زوجك البتول ، أنت الذي آخال الرسول ، فيك ياسيدي أحترت ماذا أقول ، الإسلام بلا إمامة علي إسلام بلا إسلام ، وعودة للجاهلية وضياع الحقوق وتفسخ الأخلاق ، وهو ما أرادوه أعداء الإسلام سيدي أن يحاولوا بكل وسيلة سلخنا من أنتماءنا  لك ، طمس بيعة الغدير ، ذلك النور المحمدي العلوي ذلك اليوم الذي تدفق فيه ينبوع الخير على العالم كله في تلك الصحراء البدوية الجاهلية لتطوى صفحات سوداء وليشع نور محمد ونور علي ، ويتم الله نعمته علينا وعلى العالمين ويرتضي لنا الإسلام دينا ، أرادوا أن ينكروك ، ياقطب الإسلام ، فشتموك سيدي ؟ وحاربوك على منابرهم عشرات السنوات ،
ولأن شتموك سيدي نحن أتباعك ، أنصارك ، لنا بك أسوة حيث حاصروا صلواتنا ، ذبحوا مرجعنا ، أعتقلوا أبنائنا ، وأحاطت همرات الاحتلال مصلينا وبالصبات الكونكريتية طوقونا ، وبكذبة الديمقراطية والتحرير لأرضنا سلبونا ، هم أعدائك سيدي ، وهم أعدائنا ، أسرائيل وأمريكا ، سيدي وأنت القائل ( الذليل عندي عزيز حتى آخذ الحق له والقوي عندي ضعيف حتى آخذ الحق منه ) سيدي وكيف ننسى تلك الحادثة عندما جاءت أمراءة  تشكي لك ظلم الوالي لها فتعطيها كتاب عزل الوالي بيدها ، سيدي واليوم كم أمرأة تقف مظلومة وتترجى بدموعها بأنينها وتطالب بأطلاق سراح أبنها ، أخيها ،  زوجها ، أبيها ، وتشتكي ظلم العفالقة الجدد في السجون لهم ولا حياة لمن تنادي ، كم أمرأة ضربت ، أرعبت ، ظلمت .
يعذبوننا في السجون ، يبتكرون أبشع الأساليب ، طرق شيطانية ، يهودية المنبع ، أمريكية بعثية التنفيذ ، لماذا ، لكي يخيفونا ، لكي يثنونا ، لكي يوقفونا ، لكي يقيدونا ، أما علموا أننا صرخة الحسين المدوية ، هيهات منا الذلة ، أما علموا أن الشهادة لنا عرس والقيد لنا خلخال ، أننا بايعنا أميرا دك حصونهم في خيبر وحارب البغاة والطغاة ، أما علموا أن مثلنا لا يهدد ؟  لا يخضع ؟  لايساوم  ؟   لا يفاوض !!
والى الذين يراهنون على نهايتنا والذين كتبوا عن نهاية التيار الصدري أقول : قيل للإمام السجاد عليه السلام  من الذي غلب في كربلاء قال عليه السلام أذا دخل وقت الصلاة أذن وأقم تعرف من هو الغالب وأنا أقول لهم أذهبوا الى صلاة الجمعة سترون من الغالب ؟!
بني أمية أرادوا محو أسم النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) شتموا الإمام علي عليه السلام ومعاويه يقول لا والله الإ دفنا دفنا أين معاويه الآن وأين علي .
وأمريكا أرادت بالتيار الإ وئدا وئدا ؟  خسئوا والله وخاب فألهم بالأمس واليوم وغدا وبعد سنوات كنتم ولا زلتم شوكة في عين أمريكا واسرائيل قاومتم لا داهنتم ولا ساومتم ولا خضعتم رغم كل التنكيل والقتل والتشريد والمطاردة والاعتقالات والمداهمات والتعذيب ،  أنظروا الى تظاهراتنا كانوا يقولون أن التظاهرات تخرج بقوة السلاح يعني جيش الإمام  يخرج الناس بالقوة الآن التظاهرات مئات الالآف من يخرجها ؟ يخرجها طاعتكم  لسماحة السيد المفدى مقتدى الصدر .
نقول لهم ياأمريكا ياصهيون كيدوا كيدكم وأسعوا سعيكم وناصبوا جهدكم فوالله لن تمحو ذكر آل الصدر ذكر محمد الصدر ذكر مقتدى الصدر ذكر أبطالنا ذكر شهدائنا ذكر معتقلينا ،
واليوم أيها الأخوة الممهدون عليكم مسؤولية عظيمة في التصدي لأعنف هجمة ملحدة يقودها الثالوث المشؤوم أنهم يحاولون تدمير إسلامنا ، مجتمعنا ، قيمنا ، يقودون حربا تحت شعار الحرب على الارهاب والارهاب في نظر أمريكا وأسرائيل هو الإسلام ، وقد رأيتم كيف أعترف أعضاء شركة بلاك ووتر أنهم آتون لقتل المسلمين في العراق ويعتبرون عملهم مقدسا وواجبهم صليبي من يقتل الاطفال ليس أرهابي أما من يدافع عن أرضه وكرامته وحريته فهو أرهابي ومن جهة أخوتي : أقول لكل من يسأل عنا ويقول ماذا قدمتم قولوا قدمنا أعظم شىء أرواحنا ونجحنا نعم   مئة بالمئة لسبب واحد أننا وقفنا حينما كان الجميع ضدنا أمريكا وأسرائيل ، التكفيريين ، البعثيين ، الصداميين ، جندت كل الاسلحة لضرب مدننا وتدميرنا ، الشيطان الأكبر أمريكا وقفنا ضدها ، رغم كل الرغم صبرنا وبقي أسم التيار ببركة أنفاس محمد الصدر وقيادة مقتدى الصدر وعندما سينجلي الاحتلال سيذكر التأريخ أن من وقف ضد الاحتلال هو مقتدى الصدر وأنصاره وهو أنتم .
الإمام علي عليه السلام ماذا عانى كيف ظلموه سلبوه حقه وأيام خلافته ، حروب وخوارج وأذى وظلم الناس المحيطين به حتى قال وهو المعصوم ( لقد ملأتم قلبي قيحا )  ولكنه أنتصر لم يقدم للناس العسل والذهب والفضة والأموال ولكنه جاء ليجاهد في سبيل الله والدعوة الى الله فانتصر .
أخوتي علي نهج تجسد في رجل ، ولن يكون من شيعته !! من يقف مع الظالمين ، شيعة علي يقاوم الكفر والظلم ، ولو كان مقدرا لعلي  أن يكون موجودا اليوم هل كان ليكون مع الاحتلال أو ضده ؟
الثبات ، الثبات ، والصبر أخوتي فأمريكا الى زوال ( هذا ليس كلامي ) هذه بشارة السيد الشهيد الصدر( قدس سره ) أن هذا النظام الظالم الى زوال لا محال .
أنها مهمتكم أيها الممهدون وما أعظمها من مهمة وما أروعها من صفة وما أشجعها من ثلة مؤمنة ، نعم أولسنا أتباع محمد أولسنا أتباع علي أولسنا أتباع وأنصار الحجة أولسنا أتباع محمد الصدر أولسنا أتباع مقتدى الصدر إذن والله نحن على الحق  ، لا نبالي أن وقعنا على الموت أو وقع الموت علينا .
لقد نقم المشركون من علي نكير سيفه ونقموا من محمد الصدر أنه هز عروشهم بأكبر كلا لأمريكا وأسرائيل ، ونقموا من مقتدى الصدر وأنصاره وقوفهم بوجه مآربهم .
علي هز حصونهم  ، ومحمد الصدر فضح مؤآمراتهم  ،  ومقتدى الصدر أفشل مخططاتهم .  أخوتي  أنا اعتبر عيد الغدير عيدان غديران بالنسبة لي نعم عيدان لاحظوا ، عيد الغدير في الحج مع محمد وعيد الغدير في الحنانة مع محمد .
هناك قال محمد : من كنت مولاه
وهنا قال محمد : تأتمرون بشخص
وهناك قال محمد : قل تعالوا ندعوا أبناءنا وأبناءكم
وهنا قال محمد : ومع ذلك أولادي أنا أشهد بعدالتهم
لنجعل أيامنا كلها بيعة لأمير المؤمنين بطاعتنا لله سبحانه  وسيرنا على نهجهم .
ولنسدد اليوم وكل يوم سهما في نحر الاحتلال ونضع شوكة في عين أسرائيل ونعلنها طاعة لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر ولنحفظ محمد الصدر في ولده وأعلنها اليوم صرخة بوجه أمريكا وأسرائيل ...  نعم .... نعم ... مقتدى .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
20 ذي الحجة  1430 هجرية

 

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2009/12/09   ||   القرّاء : 2272



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : أبن الصدرين من : العراق ، بعنوان : شكر وتقدير في 2009/12/09 .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى الأخت الفاضله الدكتوره . مها الدوري بارك الله فيك وفي جهودك المبذوله في خدمه العراقيين عامه وفي خدمه الدين والمذهب وأدعو من الله العزيز القدير أن يوفقك الكل خير وأن يحرسك من شر الحاسدين .
أحب أن أهديك أجمل تحيه من أخوتك في الممهدون بغداد شمال الرصافه . معهد الأمام الحجه (عج)
علما أني كنت حاضر يوم تخرج الدوره الاولى للممهدون في مركز الشهيدين الصدرين . حين ألقت الدكتوره. كلمتها وكانت مؤثره في جميع الحاضرين ونحن في طريقنا الى المنزل عند عودتنا كان حديثنا حول كلمه الدكتوره فقط.
ونرجو نشر كلمة الدكتورة مها عادل الدوري التي ألقيت بالمناسبة
وفي الختام... دمتم في حفظ المولى أخوكم أبن الصدرين .
 

مدير الموقع : جزاك الله خير جزاء المحسنين على مشاعرك تجاه الأخت الفاضلة الدكتورة مها عادل الدوري ، غدا الجمعه أن شاء الله سيتم نشر كلمة الدكتورة التي ألقيت في مناسبة تخرجكم الميمون ، أمنياتي لكم بالتوفيق .







البحث في النصوص :


  

جديد النصوص :



 المفوضية العليا للانتخابات تغرم النائب الدكتورة مها الدوري ( مرة أخرى ) مبلغ ( 100 مليون دينار ) أصبح المبلغ الكلي ( 150 مليون دينار )

 السيد النائب الدكتور أحمد الجلبي يتصل هاتفيا بالنائب الدكتورة مها الدوري للإطمئنان على سلامتها

 عاجل :::: تعرض منزل النائب الدكتورة مها الدوري في مدينة الصدر الى هجوم مسلح فجر يوم الثلاثاء 8 / 4 / 2014

 النائب الدكتورة مهى عادل مهدي الدوري / مرشحة عن محافظة بغداد / أئتلاف الاحرار / القائمة 214 / التسلسل 4 .

 النائب عن كتلة الاحرار الدكتورة مهى عادل مهدي الدوري تلبي دعوة منظمة صابرين الوطنية لحقوق الإنسان

 النائب عن كتلة الاحرار الدكتورة مها عادل مهدي الدوري تستقبل وجهاء وشيوخ أهالي الاعظمية

 النائب الدكتورة مهى عادل مهدي الدوري تطمئن على سلامة سماحة السيد علي الشوكي ( رعاه الله )

  النائب الدكتورة مها عادل مهدي الدوري تحضر مجلس عزاء في مدينة الرضا ( عليه السلام ) في بغداد .

 النائب الدكتورة مهى عادل مهدي الدوري تلبي دعوة مدرسة أقرأ الابتدائية في منطقة الفضل في بغداد

 النائب الدكتورة مهى عادل مهدي الدوري تحضر مجلس عزاء عشيرة البو دراج في مدينة الصدر

ملفات عشوائية :



 كرمت الدكتورة مها الدوري / عضو مجلس النواب العراقي كادر الماكنة الأنتخابية فرع الرصافة في مدينة الصدر

 الدكتورة مها الدوري تستقبل وفدا يمثل منتسبي شركة الهلال الصناعية

 وفد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( اعزه الله ) يزور محافظة كركوك

 إطلاق سراح الجندي الامريكي الأسير لدى لواء اليوم الموعود .

 إستقبال عددا من الأخوة من مؤسسة النخب الإسلامية في محافظة الحلة

 مها الدوري تحضر أحتفالا لمكتب السيد الشهيد الصدر (قدس) بغداد

 اللجنة الخاصة تزور مقر مكتب قناة الجزيرة القطرية

 مها الدوري على الوكيل الاداري تقديم أستقالته فورا

 رسالة شكر وعهد الى سماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله )

 لبت د. مها الدوري دعوة حسينية السيد مقتدى الصدر للأحتفال بولادة الأنوار

إحصاءات قسم النصوص :

  • الأقسام الرئيسية : 2

  • الأقسام الفرعية : 8

  • عدد المواضيع : 1206

  • التصفحات : 1749053

  • التاريخ : 24/04/2014 - 14:13

الصوتيات :


              . :  الجديد  : .

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم

 أول لقاء فضائية مباشر على الهواء مع الدكتورة مها الدوري في قناة السلام الفضائية

 كلمة الدكتورة مها الدوري تحشد بها الجماهير على أنتخابات مجلس المحافظات في منطقة المعامل في بغداد

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر


          . :  الأكثر إستماع  : .

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين (2000)

 أول لقاء فضائية مباشر على الهواء مع الدكتورة مها الدوري في قناة السلام الفضائية (1887)

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات (1836)

 كلمة ألقيت بمناسبة عاشوراء الحسين عليه السلام في مصانع المأمون للزيوت النباتية في بغداد 1431هجرية (1765)

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية (1712)

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم (1677)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية (1663)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في مهرجان الأنتفاضة المهدوية الثانية / على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / 2006 (1654)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر (1622)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر (1577)


          . :  الأكثر تحميلا  : .

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين (419)

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات (393)

 كلمة ألقيت بمناسبة عاشوراء الحسين عليه السلام في مصانع المأمون للزيوت النباتية في بغداد 1431هجرية (292)

 أول لقاء فضائية مباشر على الهواء مع الدكتورة مها الدوري في قناة السلام الفضائية (285)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في مهرجان الأنتفاضة المهدوية الثانية / على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / 2006 (274)

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية (268)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية (248)

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم (244)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر (241)

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر (230)


        . :  ملفات عشوائية  : .

 كلمة الدكتورة مها الدوري في ندوة نسوية تثقيفية للأنتخابات في مدينة الصدر

 أول لقاء فضائية مباشر على الهواء مع الدكتورة مها الدوري في قناة السلام الفضائية

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية

 برنامج المشهد العراقي / قناة الجزيرة الفضائية

 كلمة ألقيت بمناسبة عاشوراء الحسين عليه السلام في مصانع المأمون للزيوت النباتية في بغداد 1431هجرية

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري دعما لها في الأنتخابات

 كلمة ألقتها الدكتورة مها الدوري في حفل تخرج الدورة الأولى للمهدون فرع الرصافة التي تزامنت مع عيد الغدير الأكبر

 نغمة أنتخابية مهداة للدكتورة مها الدوري من قبل مجموعة من الطلبة الجامعيين

 تصريح الدكتورة مها الدوري ردا حول تصريحات عمرو موسى حول أحداث كرة القدم



      

المرئيات :


              . :  الجديد  : .

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام/ الجزء الثاني 5/ 1 / 2011

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011

 بنت مها الدوري تلقي كلمات بحق السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله )

 كلمة النائب مها الدوري في منطقة أم الكبر بمناسبة أفتتاح جدارية / الجزء الثاني

 كلمة النائب مها الدوري في منطقة أم الكبر بمناسبة أفتتاح جدارية / الجزء الأول

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية

 مقطع من كلمة د. مها الدوري في الحسينية بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره )

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006


          . :  الأكثر مشاهدة  : .

 بنت مها الدوري تلقي كلمات بحق السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله ) (2181)

 كلمة عاشوراء الحسين عليه السلام ألقيت في مصانع المأمون / بغداد (1723)

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006 (1686)

 مقطع من كلمة د. مها الدوري في الحسينية بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) (1660)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام (1614)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009 (1603)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مركز الشهيدين الصدرين في دورة تخرج الممهدون (1602)

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011 (1594)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية (1590)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية (1576)


          . :  الأكثر تحميلا  : .

 بنت مها الدوري تلقي كلمات بحق السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله ) (321)

 مقطع من كلمة د. مها الدوري في الحسينية بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) (274)

 كلمة عاشوراء الحسين عليه السلام ألقيت في مصانع المأمون / بغداد (273)

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006 (272)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مركز الشهيدين الصدرين في دورة تخرج الممهدون (248)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009 (243)

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية (243)

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام/ الجزء الثاني 5/ 1 / 2011 (237)

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام (232)

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011 (225)


        . :  ملفات عشوائية  : .

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة أفتتاح جدارية في منطقة الزعفرانية

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة إستشهاد السيد الشهيد الصدر ( قدس سره ) في منطقة الحسينية

 بنت مها الدوري تلقي كلمات بحق السيد القائد مقتدى الصدر ( أعزه الله )

 كلمة النائب مها الدوري في منطقة أم الكبر بمناسبة أفتتاح جدارية / الجزء الثاني

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مدينة سامراء بمناسبة الذكرى الرابعة لتفجير المرقدين العسكرين عليهما السلام

 كلمة الدكتورة مها الدوري بمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام 2009

 كلمة النائب مها الدوري في منطقة أم الكبر بمناسبة أفتتاح جدارية / الجزء الأول

 كلمة مها الدوري في مصانع المأمون للزيوت النباتية بمناسبة استشهاد الإمام الحسين عليه السلام / الجزء الأول 5/ 1 / 2011

 كلمة الأنتفاضة المهدوية الثانية على منصة مكتب السيد الشهيد الصدر / مدينة الصدر / 2006

 كلمة الدكتورة مها الدوري في مركز الشهيدين الصدرين في دورة تخرج الممهدون



      









نأمل عند نقل الأخبار او المواد الموجودة في الموقع عدم التغيير في النص وذلك للأمانة الشرعية
 
صدر العراق : الموقع الرسمي للدكتورة مها الدوري ، عضو مجلس النواب العراقي - www.sadraliraq.com
 

Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net