قال السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس سره الشريف ) في قصيدة له من ديوان ( مجموعة أشعار الحياة ) بعنوان ( في وفاة منتظر) التوأم لسماحة السيد مقتدى الصدر( أعزه الله ) : ( لكن الرب قد رأى الحكمة ... وهو الحكيم محضاً وصرفا ) ( أن يرى المقتدى على الأرض يسعى ... في حياة تجل قدراً ووصفا ) ( وأستلام الحبيب منتظر الصدر ... ليسعى هناك روحاً مصفى ) ( كي نراه فوق الجنان مطلا ... وبصف من الملائك حفا ) ( طأطأت هذه القلوب خشوعا ... ورضا النفس في الجوانح خفا ) ( فهي إذ رحبت بمن قد تبقى ... بحياة الهنا وعيش مرفا ) ( وخصوصاً بواحد التوأمين ... الفريد مرأى وعرفا ) ( سعدت أرخو : بحب التوأم ... جاء في العام نفسه وتوفا ) .


































آخر التصريحات :



 الغيبة: المغتاب اكثر إجراما وبشاعة وحقارة من قابيل، كيف؟ د. مها الدوري

 نبوءة إشعيا أم نبوءة حزقيال، مصير اليهـــ* ــــــود في توراتهم ؟ الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري: (القدس لنا).

 الدكتورة مها الدوري: (خواطر حسينية - سويد بن عمرو بن ابي المطاع).

 خواطر حسينية ... الحفاظ على المصلح / الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري: خواطر حسينية ( الهفهاف بن المهند الراسبي).

 الدكتورة مها الدوري: خواطر حسينية (الضحاك المشرقي)

 ماذا تعني لك القضية الفلسطينية؟ كلام ستسمعه لأول مرة. الدكتورة مها الدوري

 #غلق_السفارة_الأمريكية / الدكتورة مها الدوري

 قواعد الحرب في الشريعة اليهــ**ودية ردا على وفاء سلطان. / الدكتورة مها الدوري

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية للموقع
  • أرشيف كافة المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

 
  • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .

        • القسم الفرعي : رسائل كتبت لـ د. مها الدوري .

              • الموضوع : الـــــــــــــــــــى د. كاترين ميخائيل ... دفاعا عن د . مها الدوري ............ مقالة كتبها الاعلامي سعد الكعبي .

الـــــــــــــــــــى د. كاترين ميخائيل ... دفاعا عن د . مها الدوري ............ مقالة كتبها الاعلامي سعد الكعبي



الـــــــــــــــــــى د. كاترين ميخائيل ... دفاعا عن مها الدوري


سعد الكعبي / بغداد



أخذ الهلع والترقب ينمو في دول الغرب منذ ان فجرت د: مها الدوري النائبة في مجلس النواب العراقي حملتها لمناصرة المرأة المسلمة في اوربا, فالخوف من ردود الفعل على القرارات التي اتخذت ضد الاسلام اصبح رفيقاً لصيقاً بحياة من نصب نفسه اميناً على الحريات الدينية وتغاضى عن حرية المرأة المسلمة في الغرب من ارتداء ماتراه مناسباً للحفاظ على دينها ونفسها.

الحجاب او النقاب تعتبره الدول غير الاسلامية حربة يلــّوح بها الاسلام فهذا الذي يتحدثون عنه ويطالبون بالحد منه يعتبر هوية الاسلام وعنوان لايحتاج الى تعريف اوشرح , فخوف المجتمع الاوربي من الحجاب مبـــّرر من وجهة نظرهم فما ان تحتك نساؤهم بالمسلمات او يدخلن معهن في نقاش حول الاسلام ومبادئه السمحة حتى يدخلن في هذا الدين الامر الذي يثير في نفوسهم الخوف والهلع .

ونرى عن كثب انتشار الاسلام الذي بدأ بالنمو بصورة سريعه, ويعد الحجاب احد الظواهر التي تساعد على نمو التدين في تلك الدول, بيد ان احد المثقفين الغربيين عكف على اصدار كتابا خذر فيه الدول الغربية ونسائهم من المد الاسلامي وخاصة بعد خمسين عاما حيث يتوقع ان تتحول قارتهم الى قارة اسلامية يحسب لها ألف حساب .

على هذه الخلفية التي أربكت أوربا نرى ان الكنائس دقت نواقيس الخطر مع انتشار الاسلام وظاهرة الحجاب والنقاب فهم يرون ان المرأة المسلمة تخرّج ابناءاً بررة ملتزمين بتعاليم دينهم, الامر الذي يقلب ساحه التوازن بين الاسلام والغرب وان كان المد الاوربي وثقافته والته العسكرية قد اخضعت الدول العربية والاسلامية في كافة المجالات الا انها فشلت فشلا ذريعا في سحق افكار الاسلام من عقول المسلمين وعجزت هذه الدول عن الوقوف تماماً بوجه المد الاسلامي وكثرة المحجبات في الدول الاوربية .



احد اعداء الاسلام والحاقدين على الاسلام د: كاترين ميخائيل التي اطنبت وسال لعابها انتقدت في مقال لها المطالبة بمساندة المرأة المسلمة في الغرب فتحدثت ميخائيل وهي ثمله حد الجنون واتهمت وتوعدت الاسلام والمحجبات واتهمت الدوري بولائها لايران وأخرجت اضغانها تجاه الاسلام وشرائعه السمحاء, بل نصبت نفسها كناطق عن الهوى وبنات الليل وتساءلت برعونه وانتقدت نفسها بنفسها وتساءلت قائله اذا كان الغرب قد منع الحجاب ما الذي يجبر المحجابات على العيش في اوربا ,. بما انها ثمله فنرد على سؤال واحدا فقط من اصل اكثر من اربعه اسئلة من اسئلتها:

فقد جاء في التقرير الذي اصدرته المفوضية الاوربية عام 2006 وذلك بعد دراسه مستفيضه ان عدد السكان الذين هم بسن العمل في الاتحاد الاوربي سيتقلص الى 48 مليون نسمه اي حوالي 16% ما بين عام 2010 و 2050 والمعروف ان عدد سكان المسنيين سيزداد بواقع 58 مليون نسمه ، وتؤكد هذه الدراسه وتتوقع في عام 2050 انخفاض نسبه الاوربيين الذين في سن العمل لذلك فأوربا بحاجه الى عدد كبير من العاملين ،وعلى اثر هذا التقرير فتحت اوربا الهجرة للدول الاسلامية وقــّدم المسلمون خدمات يشار اليها بالبنان اضافة الى تسنمهم مناصب قيادية ادارية ومالية نظراً لكفاءتهم وأخلاصهم في العمل وان كانت الدراسات الاوربية تتوقع ان ينصهر المسلمين بأفكار الغرب وأسلوب حيياتهم الا أنهم اكتشفوا ان توقعاتهم كانت فاشلة لأن نور الاسلام يشرق في كل بقاع الارض، فكانت الهجرة خير فال وعامل مؤثر خاصة بعد تأثر نساء المجتمع الغربي بنساء الاسلام وكانت النتيجة التي لايتوقعها الغرب كثرة المسلمين ودخول الاوربيات في دين الاسلام وارتدائهن الحجاب ،هذه المفأجأة الاسلامية قضت على كثير من المخططات التي لم يكن الغرب يتوقعها .

ونقول لكاترين ميخائيل نحن المسلمين لا نتدخل في دياناتكم وعلمانيتكم وهذا شان خاص ونحن نحترم ارائكم وعقيدتكم وان كنت تطالبون بحرية الشعوب وحرية الفرد والعدالة والمساواة وغيرها وتؤكدون على الحرية في الزواج المثلي وغيرها من الامور.

واخيراً نقول ان مسألة الحجاب هو شأن خاص في أمة محمد(ص) فليس من حق اي ديانه منع المسلمات من ارتداء الحجاب في اوربا او غيرها من الدول ، فالحجاب والنقاب ليس كالرموز الدينية التي تلبسونها حول رقابكم او تزينون بها ملابسكم بل هو تطبيق لشريعة الله في الارض

 

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/05/31   ||   القرّاء : 6485



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : منى محمد زيارة / أعلامية من : العراق ، بعنوان : الا من ناصر ينصرنا ؟؟؟ في 2010/06/09 .

الا من ناصر ينصرنا ؟؟؟

قد يتفاجأ البعض من عنوان هذه المقالة ويسرح ذهنه ويمرح حول اي موضوع نريد ان ننُصر ... هل نريده ان ينُصرنا من اجل الحصول على عمل في بلد اصبحت البطالة تشكل نسبة كبيرة منه ،ام نريده ان ينصُرنا من اجل دفع تكاليف علاجنا خارج العراق في بلد اُفرغ من كفاءاته العلمية التي اثبتت جدارتها في دول الاغتراب ،ام نريد من ينصُرنا من اجل رفع الظلم عنا من قبل احد المسؤولين المتنفذين في الحكومة والذي لايهمه سوى جمع المال الحرام وفي حال كشفه يعمد الى معرفة من يقف وراء فضائحه المالية والاخلاقية ليقتص منه (وطبعاً على طريقته الخاصة).
بالتأكيد نحن بحاجة الى العمل والعلاج ورفع الظلم ، لكن المتتبع للحملة الكبيرة التي تشن ضد الاسلام والمسلمين والقوانين التي تسن وتشّرع في بعض الدول الاوربية والغربية ،سيعرف اننا نواجه ماهو اخطر من كل ما ذكر انفاً وسيبحث معنا بالتأكيد عن ناصر ينصرنا وسيكتشف ان الشعوب هي فقط من تنُصر لا الحكومات .
فقد بدأت الكثير من الدول الغربية بأتخاذ قرارات ضد الاسلام وسط صمت حكومي عربي واسلامي كبير ولانعرف الى متى يبقى هذا الصمت مطبقاً ،هل لان شعوبنا الاسلامية والعربية ليس لها تأثير في قرارات دولها وتشريعاتها ،فالقرارات التي تتخذها هذه الحكومات لن تتغير ان تظاهرت شعوبها ام لم تتظاهر ،ان قامت بأعتصام ام لم تقم،ان هددت بالعصيان المدني ام لم تهدد ،فكل هذا عند حكوماتنا لايقدم شيء ولايؤخر مهما كانت القرارات التي تتخذها ظالمة ومجحفة بحق الشعوب لانهم لايكترثون برأي شعوبهم ولابمصالحهم .
لكن اليوم لابد ان يتغير هذا الشيء ،فبعد قرارات منع الحجاب والنقاب ظهرت على شاشات التلفزيون والمواقع الالكترونية نساء مسيحيات من بلدان اوربية واسيوية مختلفة وهن يرتدين الحجاب تضامناً مع المسلمات في الغرب ،ولأيمانهن بحرية التدين والعقيدة ،كما انهن لم يرين هذا الاضطهاد ضد دينهن في الدول الاسلامية ،لذلك تظاهرن ووقفن ضد ماتتعرض له النساء المسلمات في دولهن ،كما انهن يعرفن ان هذه التظاهرات في حال استمرارها سيحسب لها الف حساب، وقد تتم مناقشة مطالبهن من قبل هذه الحكومات .
اعتقد ان هذه خطوة لها معان كثيرة وكبيرة نتمنى لو فهمتها دولنا بدلاً من السعي وراء مصالح شخصية ليس لها أول من أخر ،بعيدة كل البعد عن شعوبها وهمومه ومشاكله ودينه .
نطلب من شعوبنا اولاً ان تكون شريكة في اتخاذ القرارات بل لها اليد الطولى في كل مايتعلق بمصيرها ومصير الاجيال اللاحقة لانهم مصدر قوة الشعوب وأكسير ديمومتها ،علينا كشعوب يـُراد لها النهوض من جديد لتطبيق الديمقراطية التي طالما نادوا بها ،ولقطف ثمار ما عانوا من أجله ،ان نــلّم بالاساليب التي يمكن اتخاذها لاجبار حكوماتنا للتحرك السريع مثل التظاهر لا لاجل الخروج والتحدث فيما بيننا حول امور بعيدة عن السبب الذي تظاهرنا من اجله ،تظاهرات تكون مؤثرة فيها تتضمن مطالب شعبية وتحديد سقف زمني لتنفيذها حتى تؤخذ بنظر الاعتبار وحتى لايكون حبر على ورق يضاف الى الاف الاوراق التي رصت على الرفوف .
ختاماً اقول بعد ان نصرتنا نساء مسيحيات ومن اديان مختلفة هل تنصرنا حكوماتنا الاسلامية والعربية من ما لحق بنا وما سيـــلحق في حال اصبح الصــــمت رفـــيقاً ملازماً لنا .

منى محمد زيارة /اعلامية
email:amd200832@yahoo.com

• (2) - كتب : حيدر الزبيدي- أعلامي من : العراق - ميسان ، بعنوان : حرية ودستور في 2010/06/04 .

أذا كان الدستور العراقي قد أقر مبدأ الحريات العامة وكفلها000فما بال الدكتورة كاترين000أم لأن هذه الحملة أسلامية وصدرت من أمرأة تنتمي لخط يقاوم الأحتلال البغيض الذي جعل من الدكتورة كاترين وأمثالها أن توجه سهام النقد الهدام لحرائر العراق000

• (3) - كتب : خالد حسين الخطاط من : العراق ، بعنوان : الى كل مسلم !!!! في 2010/06/03 .

من خلال متابعة الهجمة التي أثيرت حول حملة المجاهدة الدكتورة مها الدوري على شبكة الأنترنت ومتابعة الردود في المنتديات و المواقع وقرأت نص كاترين ميخائيل أشير الى بعض النقاط :
1- لماذا تتهم كاترين المسلمات المنقبات بالتخلف هذا نص كلام كاترين (كان الاحسن بك ان تطالبي رفيقاتك في التخلف اللواتي يرتدين النقاب ) هل يقبل أي مسلم هذا الأتهام ؟ ولماذا تتهم الدكتورة التي تحمل شهادة طبية بالتخلف لأنها تطبق تعاليم الإسلام في اللباس الشرعي وما ذنب الدكتورة مها الدوري اذا لم تلتزم كاترين ميخائيل باللباس الشرعي في الأنجيل !!
2- أما من يقول أن المنع فقط على النقاب فهذا الجهل بعينه ، في هولندا لا يمكن الدخول للمسلم مع زوجته المحجبة الإ في حالة دفع رسوم أو ضريبة أو غرامة مقدارها ( 1000 يورو ) سنوية !!! لكي تبقى زوجته تلبس الحجاب وليس النقاب ( اتقوا الله ) الذين يتكلمون على النقاب فقط !! وهناك في فرنسا وتركيا لا يحق للطالبة المحجبة ركوب الحافلة الخاصة بالطلبة التابعة للمدرسة ؟؟ أما عدم دخول البرلمان أو الجامعات فحدث ولا حرج ( تونس ) تمنع الحجاب ( مصر) تمنع الحجاب داخل الفنادق الفخمة !!!!!
3- أما من يعلل منع النقاب بأنها حالة أمنية !!!!! لا أقل ولا أكثر ؟؟؟ ما أخف عقله وما اجهله ..... الدول المتحضرة التي يدافعون عنها هل عجزت من توفير نساء للتفتيش وهذا هو ماموجود في دولهم من نساء في سلك الشرطة وفي كل المجالات الأمنية فليس هناك حجة بعد ذلك !!! ثم يأتي يوم بعد النقاب ويقولون الحجاب حالة أمنية وبعد ذلك الملابس المحتشمة حالة أمنية وهكذا كل يوم يمزقون ثوابتنا وشريعتنا بحجة الأمن !!!!
4- أما من يقول نحن شوهنا صورة الإسلام فهذا اقبح عذر عن أقدس شريعة ؟ لن أعداء الإسلام منذ فجر الإسلام ولليوم يحاولون بكل الوسائل تشويه الإسلام وآنى لهم ذلك ورب الإسلام هو الحافظ ؟؟؟ اليهود الصهاينة وأمريكا لن تتوقف يوما من تشويه الإسلام والشخصيات التي تظهر كونها قيادات دينية مسلمة معظمها جندت في البنتاغون لكي تشوه الإسلام والعاقل البسيط يدرك ذلك فضلا عن العالم والمثقف ؟
5- أما وجود أمرأة عارية متجاهرة بالفسق في لباسها تسير داخل مدينة مسلمة حتما يرفض أبناء تلك المدينة من دخول هكذا أمرأة ؟ هذا اذا كان من يفترض هكذا مثال مسلم بل كونه شيعيا ويتخذ من أمير المؤمنين عليه السلام منبرا يقتدى به ، وهل يجوز عقلا دخول هكذا أمرأة مساجد ومراقد المسلمين طبعا لا .... اذن لايجوز دخولها مدنهم وبيوتهم وشوارعهم !!!!!!
6- الحمد لله وصلنا اليوم في مرحلة خطيرة جدا بل من أخطر المراحل لأن كل قوى الشر تكالبت على الإسلام وأعلنوا حربهم الصليبية على لسان جورج بوش ، وصلنا بحمد الله أن جعلنا أن ندافع عن الإسلام وأهله ودستوره وشريعته لا أن ندافع عن كاترين ميخائيل وهي تهجم على أمرأة مسلمة محصنة تدافع عن النقاب والحجاب والإسلام وأهله أينما كانوا ..
7- ( لاتنه عن خلق وتاتي بمثله عار عليك ان فعلت عظيم ) عجبا يدعي أنه مسلم وشيعي ويستدل بقول أمير المؤمنين عليه السلام ويقف بوجه النقاب والحجاب التي تدافع عنه مها الدوري حجاب فاطمة الزهراء عليها السلام حقا أنت وصلت الى ......................... إنا لله وإنا إليه راجعون


• (4) - كتب : أبو مهدي الصدري من : العراق ، بعنوان : مها الدوري عنوان المسلمة العراقية في 2010/06/02 .

في البدء كل الشكر والتقدير للأخوة الذين كتبوا دفاعا عن مها الدوري العراقية الصدرية ، إن حملة الدكتورة مها الدوري من أجل الحجاب شىء يخص الدين الاسلامي ولم تمس حملتها الدين المسيحي فلماذا أنتفضت كاترين ميخائيل وهاجمت الدكتورة مها الدوري وهذا شىء غريب ، الموضوع برمته لايخص كاترين ميخائيل لا من بعيد ولا من قريب فلماذا هذا التحامل على الدكتورة مها الدوري ( هل هي غيرة النساء ) من النجاح الكبير الذي حققته الدكتورة مها الدوري بعد إن أصبحت سيدة العراق الأولى في الأنتخابات ,
أعرج على بعض الأسئلة التي طرحتها كاترين ميخائيل قالت كاترين ( ألم تفكري ولو لحظة واحدة للتوجه الى رجال الدين المتطرفين من دينك وتطالبين بمنع الفتاوي التي تهدر دم الشعب العراقي ) أقول معقبا : هل تستطيع أن تعطينا اسم مرجع شيعي واحد أحل سفك دماء العراقيين ؟ أم مجرد أتهام باطل أما بيانات السيد المجاهد مقتدى الصدر كلها تقول بحرمة الدم العراقي المواطن والشرطي والجيش ، أم بخصوص المرأة في أيران سبحان الله كاترين ميخائيل تنكر على الدكتورة مها الدوري تدخلها في الغرب ولكن تريدها أن تتدخل في أيران ماهذا التناقض !!!
أما بخصوص المرأة العراقية يكفي الدكتورة مها الدوري أن كل مؤتمرات المرأة العراقية توجه الدعوة لها بالحضور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والدكتورة مها الدوري أنشئت مركزا تعليميا مجانيا للارامل وزوجات الشهداء والمعتقلين أعطينا أسما لأحدى نساءكم أنشئت مركزا تعليميا مجانيا للنساء ،
اما بخصوص بعض النقاط فأنني أكتفي بما طرحه الأخوة جزاهم الله كل الخير عني وعن الدكتورة . أما بخصوص المجاهدة الدكتورة مها الدوري أختنا الصدرية العراقية أنت أن شاء الله عارفة ولا تحتاجين الى دفاعنا عنك لأن الله يدافع عن الذين آمنوا ، لكني أقول لك إيتها البطلة أن اللون الأسود الذي ترتدينه من رأسك الطاهر الى أخمص قدميك هو الذي حمل كاترين ميخائيل لتشن عليك هذا الهجوم لأنها لم تجد شيئا فيك لكي تنفذ من خلاله لتشوه سمعتك فقالت أنك طاهرة من قمة رأسك الى أخمص قدميك والله أرادت أن تذمك فمدحتك ... هنئيا لك إيتها المجاهدة البطلة رضى الله عزوجل ورضى فاطمة الزهراء عليها السلام ورضى السيدة مريم العذراء عليها السلام على أحتشامك وألتزامك بالحياء والوقار والستر والعفاف ، أنى لكاترين ميخائيل أن تكون مثلك طاهرة كطاهرة الزهراء والعذراء ... لك مني أجمل آيات التقدير والأعجاب



• (5) - كتب : محمد العلياوي من : بغداد / مدينة الصدر ، بعنوان : الراهبات والدكتورة مها الدوري في 2010/06/01 .

قرأنا مقالة كاترين ميخائيل ونود عبر موقع المجاهدة الدكتورة مها الدوري أن نعبر عن رأينا المتواضع أزاء ما كتبت كاترين ميخائيل فنرجو من أدارة الموقع النشر مشكورين :
لماذا تلبس الراهبات الحجاب ماهي العلة بلبس الراهبات الحجاب ؟
أذا كانت العلة في لبس الراهبات الحجاب هي الطهارة أذن لماذا لا تلبس كاترين ميخائيل الحجاب كالراهبات وتكون طاهرة مثلهن !!
أما اذا كانت العلة أنهن يلبسن تشبها بمريم العذراء فالأولى بكاترين ميخائيل أن تتشبه بسيدتها العذراء مريم عليها السلام .
أما اذا كانت العلة أن حجاب الراهبات هو لباسهن الشرعي فكان حقا أن تطبق تعاليم الأنجيل في اللباس الشرعي !!
أما اذا كانت العلة أن حجاب الراهبات هو لأجل الزهد في الدنيا والتقرب بذلك الى الرب ( يسوع ) اذن فعمر كاترين ميخائيل كونها أمرأة كبيرة السن أولى لها أن تزهد في الدنيا وتتحجب تقربا الى الرب ( يسوع ) .
أما أذا كانت العلة فقط لتميز الراهبات العابدات المنقطعات الى الرب ( يسوع ) عن النساء غير العابدات المنقطعات الى الرب ( يسو ع ) أذن الرب ( يسوع )
هل يفضل العابدات المنقطعات أم غير العابدات المنقطعات ؟


• (6) - كتب : ماجد مهدي من : العراق / بغداد ، بعنوان : ردا على مقالة كاترين ميخائيل في 2010/06/01 .

حتى نتكلم بواقعية أكثر أن كاترين أمرأة والدكتورة مها الدوري امرأة ولكنها ليست ككل النساء فأنها الأولى على نساء العراق في الأنتخابات وهذا النجاح الباهر قد أفقد كاترين زمام غيرتها وحسدها للدكتورة مها الدوري هذا أولا وكان الأجدر بكاترين أن تقف مع مها الدوري وهي تدافع عن الحجاب لأن الحجاب فرض موجود في الإسلام والتوراة والأنجيل وكاترين تعجز أن تقول أن السيدة مريم العذراء عليها السلام ليست محجبة لا يمكنها ذلك أبدا الإ أذا أرادت أن تلصق بمريم العذراء عليها السلام الفاحشة والعياذ بالله هذا ثانيا أين كاترين وتصريحاتها وموقفها على الساحة من الاحتلال الذي مزق المساجد والحسينيات والكنائس هل نست الشهيدالأب فرج رحو من قتله أيا من قتله فالسبب الحقيقي هو الاحتلال لكي يزرع فينا التفرقة والفتنة ..
اسئل كاترين لماذا تدخل الكنيسة وعلى راسها ربطة الحجاب ممن تستحي من الرب أم من المسيح أم من القس أو من مريم العذراء الطاهرة هذا ثالثا أسئل لماذا الراهبات هن محجبات هذا رابعا ، يقال ان النقض لايزيد الاشكال الا اشكالا فعجبا لكي كاترين تركتي لب الموضوع وهو أدعاء الغرب الحريه ولم تجيبي الا بامثله كثيره لاتنم الا عن حقد دفين تكنيه للاديان وخصوصا الاسلام هذا خامسا أما أدعاءك ( ماذا يفعلن المحجبات في بلاد الكفر لماذا لا يرجعن الى بلادهم ) طبعا نست أو تغافل كاترين أن الإسلام وصل الى أوربا وهناك مازال من السكان مسلمين ( طيب ) ماذنب المرأة التي أصلها من أوربا ثم أعتنقت الإسلام هل عليها أن تترك بلدها ..
هل نست كاترين توجيهات السيد القائد مقتدى الصدر يوم بدأت الحملة على الكنائس اصدر بيانا الى جيش المهدي بأن يدافعوا عن المسيحيين وكنائسهم !!!! أول من تضامن مع حملة الدكتورة مها الدوري رجل دكتور شيوعي قال لها مواقفك كلها نبيلة وأنا معك حتى وأن كان الحجاب

• (7) - كتب : علي الصدري العيساوي مدينة الصدر من : العراق ، بعنوان : ولا يهمك يامها استمري حقا اصابهم الهلع في 2010/06/01 .

بسم الله الرحمن الرحيم(وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا)صدق الله العلي العظيم نعم زهق وزيزهق وينتشر الحق والله ارعبتيهم يا مها صاحبة الحجاب الفاطمي الزينبي وراو فيك رعبا خرج لهم حجاب اسود من قلب العراق صارخا كلا كلا للغرب نعم نعم للحجاب والله انك يا مها شجاعة وتعادل الف رجل لايهمك ماتقولة  (    ................................... )  نعــم مـــهـــا الدوري
















البحث في النصوص :


  

إحصاءات قسم النصوص :

  • الأقسام الرئيسية : 2

  • الأقسام الفرعية : 8

  • عدد المواضيع : 1352

  • التصفحات : 8187480

  • التاريخ : 19/04/2024 - 03:58





























نأمل عند نقل الأخبار او المواد الموجودة في الموقع عدم التغيير في النص وذلك للأمانة الشرعية
 
صدر العراق : الموقع الرسمي للدكتورة مها الدوري ، الباحثة الإسلامية - www.sadraliraq.com
 

Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net