قال السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس سره الشريف ) في قصيدة له من ديوان ( مجموعة أشعار الحياة ) بعنوان ( في وفاة منتظر) التوأم لسماحة السيد مقتدى الصدر( أعزه الله ) : ( لكن الرب قد رأى الحكمة ... وهو الحكيم محضاً وصرفا ) ( أن يرى المقتدى على الأرض يسعى ... في حياة تجل قدراً ووصفا ) ( وأستلام الحبيب منتظر الصدر ... ليسعى هناك روحاً مصفى ) ( كي نراه فوق الجنان مطلا ... وبصف من الملائك حفا ) ( طأطأت هذه القلوب خشوعا ... ورضا النفس في الجوانح خفا ) ( فهي إذ رحبت بمن قد تبقى ... بحياة الهنا وعيش مرفا ) ( وخصوصاً بواحد التوأمين ... الفريد مرأى وعرفا ) ( سعدت أرخو : بحب التوأم ... جاء في العام نفسه وتوفا ) .


































آخر التصريحات :



 الغيبة: المغتاب اكثر إجراما وبشاعة وحقارة من قابيل، كيف؟ د. مها الدوري

 نبوءة إشعيا أم نبوءة حزقيال، مصير اليهـــ* ــــــود في توراتهم ؟ الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري: (القدس لنا).

 الدكتورة مها الدوري: (خواطر حسينية - سويد بن عمرو بن ابي المطاع).

 خواطر حسينية ... الحفاظ على المصلح / الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري: خواطر حسينية ( الهفهاف بن المهند الراسبي).

 الدكتورة مها الدوري: خواطر حسينية (الضحاك المشرقي)

 ماذا تعني لك القضية الفلسطينية؟ كلام ستسمعه لأول مرة. الدكتورة مها الدوري

 #غلق_السفارة_الأمريكية / الدكتورة مها الدوري

 قواعد الحرب في الشريعة اليهــ**ودية ردا على وفاء سلطان. / الدكتورة مها الدوري

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية للموقع
  • أرشيف كافة المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

 
  • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .

        • القسم الفرعي : قـسـم التصريحـات .

              • الموضوع : حزب الفضيلة يهدد الدكتورة مها الدوري .

حزب الفضيلة يهدد الدكتورة مها الدوري

أصدر حزب الفضيلة  بيانا تهجم وهدد النائب الدكتورة مها الدوري واستخدم ألفاظا لاتليق بحزب إسلامي ضد امرأة محصنة في الشريعة الاسلامية هذا نص البيان / المشرف

 

  هذا نص بيان حزب الفضيلة  :

 

نستهجن ونرفض إساءة الأدب البالغة التي صدرت من مها الدوري تجاه المرجعية الرشيدة . ونعتبر أمثال هذه التصرفات السمجة سابقة خطيرة في تنامي سلوك سياسي منحرف يستخف بمقدسات وقيم المجتمع العراقي المسلم وينذر بتهديد شديد للمنظومة الأخلاقية التي رسختها تضحيات المراجع الكرام في عقول ونفوس العراقيين. ويبدو بشكل واضح إن خلفيات تلك الإساءة نابعة من انفصال المؤمأ إليها عن بديهيات تراث وأدبيات الفقه الشيعي الذي جعل علوية المقام للمرجعية على الساسة وليس العكس. ومحاولات قلب تلك الموازين دخيلة وغريبة عن مسلمات الفقه الشيعي وموازينه الواضحة. وشواهد التضحيات الغالية التي قدمها شعبنا في الدفاع عن مقام المرجعية وحماية قدسيتها من تجاوزات الانتهازيين الجهلة ينذرهم بلزوم الكف عن مواقفهم السمجة والإعتذار عنها تجنباً لإثارة فتنة مجتمعية. إن خطيئة مها الدوري تستدعي موقفاً من قياداتها ينقد ويدين تلك التجاوزات وإلزامها باحترام مقام المرجعية الرشيدة. اخيراً نقول ترخص الأرواح وما دونها دفاعاً عن المرجعية وكل الوسائل والإجراءات المسموحة قانونياً متاحة لنا في دفاعنا المقدس هذا.

ــــــــــــــــــــــــ

وكانت الدكتورة مها الدوري قد دافعت عن المرجعية الرشيدة ضد ما صرح به النائب عن دولة القانون حسين الاسدي بوصفه المرجعية هي منظمة مجتمع مدني قائلة (( أسجل استهجاني الشديد واستنكاري الكبير حول ما صرح به النائب عن دولة القانون الشيخ حسين الاسدي عندما وصف المرجعية الدينية بأنها منظمة مجتمع مدني أو مؤسسة جماهيرية وهذا تصريح خطير جدا ولم يأتي أعتباطا وأنما مخطط ومدروس من قبل دولة القانون محاولة السيطرة على المرجعية وأنا كنت أعتقد أن كل أطماع دولة القانون قد تصل الى السيطرة على مجلس النواب ولكن لم أتوقع أن تكون أطماعهم واسعة لهذا الحد بحيث تصل بالطمع على السيطرة على المرجعية وتصريح الشيخ حسين الاسدي كان لتقليل من شأنية المرجعية فوصفها بأنها منظمة مجتمع مدني أو مؤسسة جماهيرية وهذا الوصف لم يتجرأ أحد على مدى التأريخ الشيعي أن يصف به المرجعية وأنا أعتبر هذا التصريح هو كلام خطير جدا لا يمكن السكوت عنه وهو تهديد يفهمه سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلاءي وسماحة السيد أحمد الصافي فالذي يريد أن يقول لهم حسين الاسدي للمرجعية أن الجماهير التي تقلدكم هي نفسها الجماهير التي أنتخبتنا نحن دولة القانون ونحن من يسيطر عليها أما أنتم فلا سيطر لكم على تلك الجماهير ولا تستطيعون تحريك أي شىء فيها .. الشىء الاخر الذي أراده من وصف المرجعية من منظمة مجتمع مدني هو السيطرة على المرجيعة لأن وصفها بمنظمة مجتمع مدني سيجعلها ترتبط بدائرة منظمات المجتمع المدني بالامانة العامة لمجلس الوزراء وبالتالي يسيطرون على المرجعية وأنا أقول له أن المرجعية هي ليست منظمة مجتمع مدني المرجعية هي عالم ديني وهي من ثوابت المذهب وهي مرجع تقليد متمثل بسماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني ( دام ظله )   .. 

 

 

 

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/12/09   ||   القرّاء : 9493



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 10)

لقراءة كافة التعليقات (عدد: 19) --> إضغط هنا


• (1) - كتب : علاء البديري من : العراق ، بعنوان : ان من واجب المسلم على المسلم النصيحة في 2012/12/19 .

 تعقيب المشرف : أخ علاء البديري أذكر لنا السب والشتم .... اين الدليل !!!!!




• (2) - كتب : نعيم علي من : العراق ، بعنوان : وقل جاء الحق وزهق الباطل -تقرير قضائي يثبت صحت مطالب النائبان مها الدوري والقاضي جعفر الموسوي في 2012/12/19 .

هل انتهت فضائح سجن ابوغريب وهل جماعة اليعقوبي عملاء ومنفذي اجندة استعمارية,هذا التقرير يثبت انهم منفذي اجندة استعمارية؟نحن نضعه امام اليعقوبي ليثبت عدم تورطه بالعمالة ,وليقول لنا موقفه من هذه الانتهاكات وهذه التصريحات والتهجم على المجاهدين الشرفاء

فديو- رابط الفديو

http://www.youtube.com/watch?v=d4l2eW-Sct0&feature=youtu.be



• (3) - كتب : نعيم علي من : العراق ، بعنوان : عجيب امر اليعاقبة!!! في 2012/12/14 .

كنت اتمنى على من يدافع عن محمد اليعقوبي ان يدفع عنه تهمة العمالة للنظام البعثي اولا ثم العمالة للاحتلال
اما الادلة على ما اقول فهي موجودة في هذا الملف الصوتي على اليوتيب
http://www.youtube.com/watch?v=istPGct5AX8
ومن هوان الزمان ان العملاء تتكلم على اهل الحق ,ابقى الله صوت الزينبية المجاهدة صادحا للحق واهله,ولايهمك نباح العملاء

• (4) - كتب : فداء الصدر من : العراق ، بعنوان : تحية لزينب عصرها في 2012/12/12 .

السلام عليكم
والله لقد ذكرتني البطلة المجاهدة زينب عصرها مها الدوري (حفظها الله) بزينب عليها السلام عندما وقفت وفضحت الطاغية عبيد الله ابن زياد على مرآى ومسمع جمهور المسلمين . فاليعقوبي اشبه مايكون بعبيد الله بن زياد ذلك المجرم الأرهابي
الذي دمر الدين وشق عصا المسلمين..ولانعلم من اين جاءته المرجعية تقمصها كما تقمصها عمر من علي عليه السلام..ولم يجرؤ احد على فتح ملف واحد لهذا الدجال
لكن انشاء الله سترون نهاية هؤلاء على يد نساء التيار الصدري . ..



• (5) - كتب : علاء الزيادي من : العراق ، بعنوان : هل للسيد الشهيد وصية واحدة!؟ في 2012/12/11 .

الاخ الفاضل علاء الزيادي هل بالامكان أرسال الاميل لكي نتواصل للحوار / المشرف



• (6) - كتب : منى الموسوي من : العراق ، بعنوان : الاخت مهاالدوري دافعت عن المراجع العظماء والذي وصفوهم دوله القانون بانها منظمات مجتمع مدني وهذه كلمه اسرائيليه في 2012/12/11 .

السلام على الاخت المجاهده والزينبيه مها الدوري اشد على يد الاخت مها واقول لها افضحي بني اميه قاطبا ولاتاخذك في الله لومه لائم عندما تصدو اسيادك ال الصدر الكرام كان رد المجتمع الساذج نفس هذا الرد واتهموهم بانهم بعثيه واليوم نفس الكلمات تتردد على من يقف ضد الفسا واما بالنسبه الى المرجعيه الشريفه فانا اشكرك لانك دافعتي عن المرجعيه الشريفه والذي اتهموها بانها منضمات مجتمع مدني وهذه كلمه يهوديه اطلقوها اليهود على الحوزه العلميه واليوم يكررونها عبيدهم واما من اندعى الاجتهاد مابعد2003 هؤلاء ليس بمجتهدين حسب رئي الفقهاء وانا نزلت بيان الشيخ الفياض بان لايجوز تقليد اليعقوبي شرعا وانه ليس بمجتهد هؤلاء مجتهدين الحواسم واستمري على عزتك وكرامتك ولاتباتلى بهؤلاء النكره يا زينب العصر



• (7) - كتب : عقيل العامري من : العراق ، بعنوان : تكلموا بالصدق فان حبل الكذب قصير في 2012/12/11 .

اذا انزلتم تصريحات فالواجب الاخلاقي يحتم عليكم ربط تصريح حزب الفضيلة بما صرحت به مها الدوري عن مرجعية الشيخ اليعقوبي وليس اتصريحها بالرد على النائب حسين الاسدي .لا تخدعوا الجماهير بالكذب فالشعب العراقي ليس بهذه السذاجة . واعلموا ان كل كلمة تكتبوها ستحاسبون عليها يوم القيامة .

تعقيب : أذكر لنا تصريح النائب مها الدوري على الشيخ العيقوبي وسوف ننشره وأذكر معه الأساءة ؟



• (8) - كتب : أبو ذر من : العراق ، بعنوان : تذكرة في 2012/12/11 .

& أنا قلت أن جناب السيد كاظم الحائري الآن هو الأعلم ــ فيها باب وجواب ــ أما في حينه سيكون بعض طلابي هو الأعلم،ليس مجتهداً فقط بل أعلم،فحينئذٍ يجب الرجوع أليه تقليداً وقيادةً ــ لو صح التعبير،(المصدر/اللقاء الرابع).

تعقيب : لحد الآن ليس هناك من طلاب السيد الشهيد الصدر( قدس سره ) شهد له بالاعلمية بل حدث العكس فراجع . بارك الله فيك .



• (9) - كتب : حيدر علوان من : العراق ، بعنوان : مالكم كيف تحكمون في 2012/12/11 .

استغرب ممن يدعون انهم اسلاميون وانهم صدريون ان يعملوا بسياسة معاوية ووخداع ابن العاص اولا اريد ان اقول لماذا خلط الحابل بالنابل ما علاقة اجتهاد الشيخ بوقف سياسي وثانيا الكذب المفضوح من خلال الصاق مشروع يخص وزير التجارة بوزير العدل والكل يعرف ان هذا المقترح صوت عليه الجميع ومن ثم خاف الذي خاف واعتذر من اعتذر دلالة على عدم الفهم وسوء الادارة ةالدليل بين ليلة وضحاها يتبدل موقف وزراء الذي يدل على اهتزاز موقف الكتلة الصدرية.

تعقيب : بارك الله فيك . الاعتراف بالخطأ فضيلة .. لو لديكم شىء غير ذلك !!! لم تتكلم على الاجتهاد !! أما المشروع يخص وزير التجارة فلماذا قدم الفكرة والمقترح حسن الشمري. ليس هنالك أهتزاز بالموقف ولكن قل هنالك قيادة حكيمة وحازمة تهتم بأمرالشعب العراقي لا بحزبها فقط ؟!!

 



• (10) - كتب : باسم من : العراق ، بعنوان : السيدة مها الدوري اكبر من ان تسب المرجعية في 2012/12/11 .

سبحان الله انا شاهدة البرنامج كله ولم تسب ولا تقدح بالمرجعية الدينية
بل هيه من دافعة عن المرجعية ضد حسين الاسدي من دولة ............................ !




لقراءة كافة التعليقات (عدد: 19) --> إضغط هنا














البحث في النصوص :


  

إحصاءات قسم النصوص :

  • الأقسام الرئيسية : 2

  • الأقسام الفرعية : 8

  • عدد المواضيع : 1352

  • التصفحات : 8189413

  • التاريخ : 20/04/2024 - 07:39





























نأمل عند نقل الأخبار او المواد الموجودة في الموقع عدم التغيير في النص وذلك للأمانة الشرعية
 
صدر العراق : الموقع الرسمي للدكتورة مها الدوري ، الباحثة الإسلامية - www.sadraliraq.com
 

Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net