• الموقع : صدر العراق: الموقع الرسمي للدكتورة مهى عادل مهدي الدوري - العراق. .
        • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .
              • القسم الفرعي : الأخبار والنشاطات .
                    • الموضوع : تقرير مصور لحضور الدكتورة مها الدوري المهرجان الأول السنوي للممهدون شمال الرصافة / بغداد .

تقرير مصور لحضور الدكتورة مها الدوري المهرجان الأول السنوي للممهدون شمال الرصافة / بغداد

 

لبت الدكتورة مها الدوري عضو مجلس النواب العراقي عن كتلة الاحرار دعوة الاشراف العقائدي التثقيفي للممهدون / بغداد شمال الرصافة للحضور المهرجان الأول السنوي والذي يقام تحت شعار( الشهادة طريق الأحرار) وبالتنسيق مع الإشراف العقائدي التثقيفي لـ(الممهدون) بغداد / شمال الرصافة ـ قاطع الشعب أقامت هيئة المصطفى(صلى الله عليه وآله وسلم ) الدينيةالمهرجان السنوي الأول لـشهداء شمال الرصافة تخليداً للدماء الزاكية التي روت ارضالعراق ووفاءً لصاحب الدم الطاهر الذي سال من اجل رفض الباطل بكل أشكاله.
ابتدأالمهرجان بقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء السعداء مسبوقةَ بالصلاة على محمدوآل محمد ، بعدها قرأت آيات مباركات من القران الكريم  .
ثم ألقى الشيخ مهندالغراوي مدير مكتب السيد الشهيد الصدر(قدس) بغداد/ الرصافة كلمة أكد فيها على ضرورةالاهتمام المتواصل بعوائل الشهداء الذين بذلوا أنفسهم من اجل الدين والمذهب .
كما ألقى مرشد الإشراف العقائدي التثقيفي لـ(الممهدون) بغداد / شمال الرصافةالشيخ تحسين العبودي كلمة أبن فيها شهداء العراق الذين ساروا على نهج المعصومين( عليهم السلام) داعياً من الله عز وجل أن يتغمدهم في فسيح جناته وان يجعلنا منالسائرين على نهجهم وخطاهم المباركة.كما شارك الشاعر محسن الجوراني والشاعر عباس عبد الحسن بألقاء قصائدهم الوطنية .
 
وكان لـ(الممهدون الخدميون) دوراً فاعلاً في المهرجان من خلال التنظيم والضيافة .
هذا وحضر المهرجان الأمين العام لكتلة الأحرار الأستاذ أمير الكناني والنائب الدكتورة مهاالدوري والنائبحاكم الزاملي والنائب حسين علوان والنائب محمد الخفاجي وعضو مجلس محافظة بغداد السيد غالب الزاملي إضافة ً إلى عدد من القادةالأمنيين وشيوخ العشائر ووجهاء المنطقة  
 
 
 
 
 

  • المصدر : http://www.sadraliraq.com/subject.php?id=362
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 11 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 19